محاولات الاحتيال عبر وسائل الاتصال الصوتي

 

يتم استخدام المكالمات الهاتفية أورسائل البريد الصوتي الاحتيالية للوصول إلى البيانات الشخصية للضحايا. قد يتظاهر المحتالون بأنهم شركات شرعية ومعتمدة أو قد يستخدمون مكالمات آلية مسجلة مسبقاً لمحاولة خداعك. 

 

الإجراءات الوقائية: 

  • كن حذرًا عند تقديم معلومات شخصية عبر الهاتف.
  • قم بإنهاء المكالمة والاتصال مباشرةً بالجهة المعنية عن طريق معلومات الاتصال الرسمية للتحقق من صحة المكالمة.

 

 

كيفية الإبلاغ عن هجمات الهندسة الاجتماعية: 

ابق متيقظًا وتجنب مخاطر هجمات الهندسة الاجتماعية. للإبلاغ عن أية حادثة أو أي نشاط مشبوه على حسابك المصرفي في مصرف عجمان ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني: Customer.care@AjmanBank.ae أو FraudRisk@AjmanBank.ae أو اتصل على 80022 على الفور. 

 

في مصرف عجمان ، نستخدم إجراءات أمنية مشددة لحماية حساباتك. إذا كنت تشتبه بوجود أي نشاط احتيالي، فلا تتردد في الاتصال بنا على الفور. 

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

ضوابط إمكانية الوصول

نمط النص
الألوان عمياء

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...