نبذة عن مصرف عجمان

إن مصرف عجمان هو مصرف  تجاري إسلامي مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. و يعتبر أول مصرف إسلامي تم تأسيسه في إمارة عجمان في عام 2007. وقد تم إدراج أسهمه في سوق دبي المالي في فبراير 2008، افتُتح المصرف رسمياً وبدأ عملياته في عام 2009 من خلال فرعين في إمارة عجمان.  ويمتلك المصرف حالياً شبكة فروع وأجهزة صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

انطلاقاً من استراتيجيتنا التي تستهدف سوق الخدمات المالية المتسارعة النمو والمتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الرفيعة المستوى لجميع فئات العملاء من الأفراد والمؤسسات والهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكل ذلك وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية السمحاء. يسعى مصرف عجمان لتقديم أفضل المنتجات بالاعتماد على نخبة من الموظفين وأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة من أجل تحقيق ما يطمح إليه عملاؤنا بالطريقة التي يريدونها ، إضافة إلى تقديم قيمة حقيقية تمتاز بمراعاة اللمسة الإنسانية التي لربما أصبحت مفقودة في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.

يقع المبنى الرئيسي للمصرف في إمارة عجمان ويحظى بدعم قوي من حكومة الإمارة التي تمتلك 25 في المائة من أسهمه.

 

يعتبر مصرف عجمان حجر الأساس في رسم استراتيجية التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان ويتمتع بمكانة لامثيل لها تتيح له الاستفادة من النمو والإمكانات الكامنة التي تتمتع بها الإمارة. كما يلتزم مصرف عجمان بأن يصبح مؤسسة مستدامة بكل معنى الكلمة ، بحيث يحقق التوازن بين مراعاة شؤون المجتمع والموظفين وبين نجاح الأعمال التجارية التي تحقق قيماً ربحيةً حقيقية لمساهميه وعملائه.

 

يفخر المصرف برعاية ودعم وتطوير مسيرة عمل المواطنين الإماراتيين، حيث بلغت نسبة توطين الوظائف بنهاية عام 2014 على مستوى المصرف ككل 31 في المائة.

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

ضوابط إمكانية الوصول

نمط النص
الألوان عمياء

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...