ميثاق خدمة العملاء
ميثاق خدمة العملاء

 

تماشياً مع توجيهات المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة وبهدف سعينا لتحسين جودة خدمة العملاء ، فقد قمنا بإنشاء"ميثاق خدمة العملاء".

يحدد هذا الميثاق التزامنا بتقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء بناءً على قيم علامتنا التجارية ، وضمان أن نجعل ذلك سائداً في جميع فروع مصرف عجمان ، وأجهزة الصراف الآلي ، والموقع الالكتروني لمصرف عجمان ومنافذ الخدمة الأخرى.

للاطلاع على ميثاق خدمة العملاء إنقر هنا

مصرف عجمان شركة مساهمة عامة مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي. جميع خدماتنا ومنتجاتنا متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.