Close
ميثاق خدمة العملاء
ميثاق خدمة العملاء

 

تماشياً مع توجيهات المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة وبهدف سعينا لتحسين جودة خدمة العملاء ، فقد قمنا بإنشاء"ميثاق خدمة العملاء".

يحدد هذا الميثاق التزامنا بتقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء بناءً على قيم علامتنا التجارية ، وضمان أن نجعل ذلك سائداً في جميع فروع مصرف عجمان ، وأجهزة الصراف الآلي ، والموقع الالكتروني لمصرف عجمان ومنافذ الخدمة الأخرى.

للاطلاع على ميثاق خدمة العملاء إنقر هنا

يعلن مصرف عجمان بموجب هذا البيان أنه قد تم ترخيصه و تفويضه من قبل المصرف المركزي الاماراتي لممارسة الأعمال والخدمات المصرفية. جميع منتجاتنا وخدماتنا متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية ومعتمدة من لجنة الرقابة الشرعية الداخلية. للحصول على تفاصيل عن الموافقة, يرجى زيارة الموقع www.ajmanbank.ae .