الخدمات المصرفية للأفراد

يسعى مصرف عجمان لأن يصبح الوجهة المصرفية المفضلة للعملاء الأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من خلال توفير حزمة واسعة من المنتجات والخدمات المتميزة والمبتكرة لعملائنا.

ضمن مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، سنحقق رؤية المصرف من خلال:

  • تلبية الاحتياجات الواسعة لجميع شرائح العملاء المتنوعة.
  • تقديم تجربة مصرفية مثيرة و مرضية لعملائنا.
  • تقديم حلول مبتكرة تستجيب للاحتياجات المالية لعملائنا.
  • وصول وتسليم شامل وفعال لجميع منتجاتنا وخدماتنا
  • الاستعانة بموظفين مخلصين ومطلعين ومستعدين لتلبية طلباتك.
  • المحافظة على أعلى مستويات التميز في الخدمة والنزاهة

يمتلك مصرف عجمان شبكة فروع في جميع الإمارات الرئيسية، مع شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي القريبة منك. جميع خدماتنا متكاملة ومتصلة بشكل مباشر مع مجموعة الحلول المصرفية الالكترونية الشاملة لمصرف عجمان مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الرسائل النصية القصيرة وعبر الهاتف المتحرك والتي صُممت جميعها لتلبي كافة احتياجاتك.

 

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

إعدادات الوصول

حجم النص
نمط الألوان

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...