ثائرة تريم

رئيس التميز المصرفي في خدمة العملاء

 

تشغل السيدة ثائرة حمد عمران تريم منصب رئيس العملاء للمجموعة بالإنابة في مصرف عجمان، حيث تمت ترقيتها من منصب رئيسة مكتب إدارة المشاريع وذكاء الأعمال. تملك السيدة ثائرة خبرة تزيد عن 20 عاماً في القطاع المصرفي وتتخصص في المصارف الإسلامية.

تعد شخصية بارزة في القطاع المصرفي بفضل فهمها العميق للمجال ومهاراتها القيادية التي صقلتها عبر إدارة المواقف عالية التطلب والفرق على مدى السنوات. لا يقتصر طموح ثائرة على خبرتها المصرفية الواسعة، حيث تسعى إلى إيجاد الفرص لتطبيق معرفتها ومهاراتها في قطاعات جديدة، مساهمة في نمو المؤسسة والتنمية الوطنية.

قبل الانضمام إلى مصرف عجمان، كانت السيدة ثائرة مديرة فرع أولى في فروع بمصرف الإمارات الإسلامي في أم القيوين ومصرف عجمان حيث أظهرت قدرات استثنائية في القيادة والإدارة.

بدأت رحلة السيدة ثائرة في القطاع المصرفي في الخدمات المصرفية للأفراد، حيث ترقت تدريجياً من رئيسة تنفيذية لمصرف خدمات مصرفية للأفراد إلى قائدة فريق في مصرف الإمارات الإسلامي، حيث أدارت حسابات العملاء ذات القيمة العالية وحسابات العائلات الحاكمة بتميز. كما بنت أسس مسيرتها المهنية في بنك الإمارات العربية المتحدة كمشرفة خدمة عملاء، حيث طوّرت مهاراتها في عمليات الخدمات المصرفية للأفراد وخدمة العملاء.

حصّلت السيدة ثائرة تعليمها في جامعة العين وحصلت على شهادة الثانوية العامة من ثانوية القبيبة، كما أكملت مسيرتها الأكاديمية بحضور العديد من الدورات التدريبية، بما في ذلك اللغة الإنجليزية للأعمال وعمليات المصارف الإسلامية ودورات خدمة العملاء والمنتجات المالية المختلفة من مؤسسات مرموقة مثل جامعة كامبريدج والمعهد الإماراتي للدراسات المصرفية والمالية.

تتضمن مهارات السيدة ثائرة قدرات إدارية وإشرافية وقيادية، بالإضافة إلى قدرتها القوية على حل المشكلات والتنظيم وإدارة الوقت. كما تكرّس نفسها للتميز، والجوائز التي حصدتها والتي تعترف بمهارتها كمديرة أفضل فرع مصرفي وأفضل مديرة فرع في مجال التدقيق وأفضل خدمة عملاء في مصرف الإمارات الإسلامي شاهدة على ذلك.

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

إعدادات الوصول

حجم النص
نمط الألوان

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...