مريم الشرفاء

رئيس الاتصال المؤسسي

 

تشغل مريم الشرفاء منصب رئيسة الاتصال المؤسسي للمجموعة في مصرف عجمان. تتولى مسؤولية التموضع الاستراتيجي لمصرف عجمان في السوق بصفتها عضواً في اللجنة التنفيذية، وتقود استراتيجية العلامة التجارية والاستراتيجية الإعلامية على مستوى الشركة بأكملها لكل من المنتجات والخدمات الاستهلاكية والتجارية. بالإضافة إلى ذلك، تشرف على أبحاث العملاء والتحليلات بالإضافة إلى برامج تسويق إدارة الثروات للمنظمة.

تمثل مريم نموذج القيادة الناجحة في مصرف عجمان من خلال خبرتها الشاملة المبهرة الممتدة على مدى عقدين، حيث لعبت دوراً محورياً في دعم رؤية المصرف ونموه على المدى الطويل من خلال منظورها الاستراتيجي في التسويق وإدارتها السياسية المبتكرة في المجالات الأكثر حساسية. انضمت إلى مصرف عجمان عام 2008 وقدمت مساهمة كبيرة في إطلاق خدمات المصرف في عام 2009. منذ ذلك الحين، ترقّت تدريجياً في حياتها المهنية محتلة مناصب تنفيذية كبيرة متنوعة بما في ذلك رئيسة قسم الخدمات المصرفية للسيدات.

تلقت مريم على مر السنين اعترافاً بتميزها المهني بالإضافة إلى مساهمتها في المجتمع عبر العديد من المنشورات المرموقة والتقديرات المهنية. وفي الآونة الأخيرة، لُقبت أفضل خبيرة اتصالات وتسويق مصرفية للعام من قبل مجلة رؤية الشركات.

احتلت مريم الصدارة في دعم العديد من الأنشطة والقضايا النسائية الخدمية والغير ربحية، إيماناً راسخاً منها بالدور الكبير الذي تلعبه النساء في تنمية وتطوير المجتمع. كما لعبت دوراً فعالاً كعضو في مجلس نساء الأعمال في عجمان (العامل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة عجمان) لمدة ثلاث سنوات، وقاد ذلك إلى انتخابها لمنصب الأمين العام للمجلس في مارس 2012. كما كانت عضواً في مجلس جمعية مرشدات الإمارات وسفيرة القافلة الوردية منذ عام 2011.

حصلت مريم على شهادة في التعليم العالي في إدارة المعلومات من كلية دبي للنساء - كليات التقنية العليا، كونها مواطنة إماراتية متمكنة من اللغتين العربية والإنجليزية، كما حصلت في عام 2004 على درجة ما بعد الدراسات العليا في التكنولوجيا التعليمية من جامعة جنوب كوينزلاند.

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

إعدادات الوصول

حجم النص
نمط الألوان

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...