فور اشتراكك في الخدمة المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة، ستبدأ بتلقي الاشعارات من المصرف تلقائياً عند إجراء أي معاملة على حساباتك المسجلة لدينا. إن الإشعارات المرسلة إليك من خلال خدمة إشعارات التنويه ( PUSH ) وهي رسائل تنويهية يتم إرسالها إليك عادةً عند إجراء أي عملية إيداع أو سحب على حسابك / حساباتك لدى مصرف عجمان.
نقدم لك نوعين من الخدمات: الخدمات التفاعلية (PUSH) والخدمات الاستعلامية (PULL).
الخدمات التفاعلية (PUSH)
إشعارات معدة مسبقًا على هاتفك المحمول حول معاملاتك:
الخدمات الاستعلامية (PULL)
تتيح لك هذه الخدمة الذاتية (صاحب الحساب) طلب معلومات حول حسابك/حساباتك باستخدام رموز محددة. بمجرد إرسال الرسالة بالتنسيق المطلوب إلى 7700، سوف تستلم رسالة نصية قصيرة تقدم لك الرد على استفسارك. فقط اتبع هذه الخطوات
ملاحظة: الخدمة مجانية لفترة تمهيدية. سيتم إخطار العملاء مسبقًا إذا تم تطبيق أي رسوم.
الخدمات المتاحة عبر خدمة PULL
معلومات الحساب
التحويلات المالية
مدفوعات اتصالات
مدفوعات هيئة كهرباء ومياه الشارقة
التبرعات
خدمات إضافية
لإجراء جميع المعاملات المالية، يحتاج المتعامل إلى إدخال MPIN لإكمال معاملته. وسيتم إرسال رمز تأكيد إلى المتعامل الذي يستلزم أن يرد عليه من أجل إتمام المعاملة.