الدرع الائتماني

يمنحك الدرع الائتماني خياراً لتسديد الرصيد المستحق على بطاقتك الائتمانية نيابةً عنك في حالة حدوث أي عارض مؤسف كمفارقة الحياة أو الإصابة بإعاقة دائمة.

كما يقدم مصرف عجمان تغطية فقدان الوظيفة غير الطوعي وتغطية الأمراض الحرجة إلى جانب تغطية الوفاة والعجز. وتُقدم التغطية للعملاء مجاناً في الشهرين الأولين ويبدأ احتساب الرسوم بعد تلك المدة.

 خيار دفع مريح:

بمجرد الاشتراك في الدرع الائتماني ، سيتم تجديد اشتراكك تلقائياً لقاء رسومٍ شهرية قدرها 0.95 ٪ من المبلغ الشهري المستحق. وسيتم دفع الرسوم بسهولة بواسطة بطاقتك الائتمانية. وسوف يظهر هذا المبلغ في كشف الحساب الشهري لبطاقتك الائتمانية.

الفوائد المتضمنة تحت هذا المنتج:

  1. a.    الوفاة لأي سبب (الوفاة) والعجز الكلي الدائم (PTD)

في حالة الوفاة أو العجز الكلي الدائم لحامل البطاقة بسبب إصابة أو أي مرض ناشئ عن سبب غير مستبعد بشكل واضح في بوليصة التأمين وذلك في أي وقت بعد تاريخ البدء وخلال فترة التعاقد ، يتعين حينها على مزود التكافل تعويض المصرف بإجمالي المبلغ المستحق على البطاقة الائتمانية بما في ذلك الربح المتراكم وذلك بحسب ما هو مترتب بتاريخ الحدث، و بحد أقصى يصل إلى 100,000 درهم إماراتي عن كل عميل.

b. المرض الحرج

في حالة تشخيص حامل البطاقة بواحد أو أكثر من الأمراض الحرجة المغطاة ضمن بوليصة التأمين بعد تاريخ البدء وخلال فترة التعاقد، يتعين على مزود التكافل تعويض المصرف بإجمالي المبلغ الفعلي المستحق على البطاقة الائتمانية بما في ذلك الربح المتراكم وذلك بحسب ما هو مترتب بتاريخ الحدث ، وبحد أقصى يبلغ 120٪ من الحد الائتماني للبطاقة بما لايزيد عن مبلغ 100,000 درهم إماراتي عن كل عميل. وتشمل الأمراض الحرجة التي يغطيها هذا النوع من التكافل النوبة القلبية والسكتة الدماغية والفشل الكلوي وجراحة تجاوز الشريان التاجي والسرطان وزراعة الأعضاء الرئيسية والتصلب المتعدد.

  1. c.    فقدان العمل القسري (ILOE)

في حالة فقدان حامل البطاقة لوظيفته ( عمله ) دون إرادته، بعد تاريخ البدء وخلال فترة التعاقد، يجب على مزود التكافل تعويض المصرف بحدود 10٪ من المبلغ الفعلي المستحق على البطاقة بحسب ما هو مترتب بتاريخ صدور إشعار إنهاء الخدمة الوظيفية المقدم بحق حامل البطاقة، بما لايزيد عن 4,000 درهم إماراتي شهرياً كحد أقصى ، ولفترة أقصاها 12 شهراً ، أي بمجموع 48,000  درهم إماراتي لكل حامل بطاقة.

d. حماية المشتريات

في حالة سرقة أو إتلاف المشتريات المغطاة خلال فترة التعاقد ، يتعين على مزود التكافل تعويض قيمة المشتريات المغطاة لحساب حامل البطاقة الائتمانية ، أو تحمل التكلفة الفعلية لإصلاح أو استبدال المشتريات المغطاة بأخرى جديدة بنفس النوع والجودة

e. تمديد الضمان

لتعويض حاملي البطاقات عن قيمة المشتريات المغطاة بالتأمين إذا تم شراء تلك العناصر من أي مكان في العالم بواسطة  بطاقات الائتمان المؤمن عليها:

 وقد كانت قابلة للمطالبة بموجب ضمان الشركة المصنعة الأصلية، إذا كانت الخسارة مشتملة ضمن ضمان الشركة المصنعة، و إذا كانت الخسارة قد حدثت خلال فترة الضمان الأصلية للشركة المصنعة. ستكون مدة هذه التغطية ضعف مدة الضمان الأصلي للشركة المصنعة، ولكن بما لا يزيد عن 24 شهراً من تاريخ الشراء الأصلي.

  1. f.       محفظة آمنة

في حالة فقدان أو سرقة محفظة حامل البطاقة الائتمانية المغطاة بهذا النوع من التكافل في أي مكان في العالم،  يقوم مزود التكافل بتعويض حامل البطاقة عن أي خسارة بخلاف تلك المستبعدة بشكل واضح في نص البوليصة ، وتكون الخسارة ناتجة عن إساءة استخدام بطاقة (بطاقات) الائتمان الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة الموجودة في المحفظة من قبل أي شخص آخر غير مصرح ، ويصل مبلغ التعويض إلى 10,000 درهم إماراتي كحد أقصى وذلك خلال فترة التعاقد. مع العلم بأنه ستتم تغطية الخسائر الواقعة في غضون ال 48 ساعة السابقة للوقت الذي تم فيه الإبلاغ عن فقدان أو سرقة المحفظة.

  1. g.    وقوع حادث لحامل بطاقة الائتمان خلال السفر

في حالة وجود أي نفقات طبية طارئة، يقوم مزود التكافل بتعويض حامل البطاقة الائتمانية المغطاة بجميع ما يتعلق بالنفقات الطبية الطارئة الناتجة عن الرحلة المغطاة بالتأمين.

 

كيف كانت تجربتك؟

نحن نحب أن نعرف.

ضوابط إمكانية الوصول

نمط النص
الألوان عمياء

النص إلى صوت

استمع لمحتوى الصفحة بالضغط على 'استماع' أدناه...